2013/03/08

Detail tablette condor 9.7" CTAB970



اشتريت يوم الخميس 07-03-2013 لوحي كوندور 9.7 CONDOR TABLETTE 9.7 , CTAB بوصة من برج بوعريريج بعد بحث وعناء كبيرين، لقد انبهرت من حسن الاستقبال و الترحيب حتى في مصنع و ادارة فرع الاعلام الآلي كلهم شباب روعة الله يبارك وقد دارت بيني وبين بعض الشباب دردشة بخصوص الاجهزة المستقبلة و البرامج التي ستطلق لمالكي اجهزتهم......
الجهاز في المستوى و رائع سريع الاستجابة لا يتنهج او تشعر باللاق  lag، لا يحوي

على port mini usb او mini hdmi فقط connecteur dock 30 pin ومنفذ لإدخال بطاقة ذاكرة الكاميرا الخلفية يقال انها 5 ميقا بكسل و مدعمة بفلاش لكني لم اتحسس تلك النقاوة و الوضوح في الصورة او الفيديو 720p الامامية 2 ميقا بكسل لا انتظر منها شيء فهو جهاز لوحي وليس هاتف او جهاز تصوير نوعي.
اما  بالنسبة لخدمة تحديد المواقع  gps  فلحد الان لم يستطع الجهاز تحديد مكاني حتى ولو بالتقريب دوما "لا يمكن تحديد المكان" رغم اني كنت في مكان مفتوح و عال، اما الايفون و الإيباد اعطاني احداثياتي بسرعة.
التصفح سلس ورائع خصوصا مع شاشة عرض 1024x768.
هذا ما استطيع قوله عن الجهاز لحد الان بعد اقل من يوم من الاستعمال ان شاء الله في الايام القادمة فيديو و تفاصيل اكثر عن الجهاز.
تفضلوا باسالتكم في صفحة الفيس بوك.






الصورة تظهر تنقيط condor tablette 9.7 الذي حصل على  5752 و samsung galaxy tab 10.1 حصل على 5989 بواسطة برنامج  AnTutu Benchmark .

الموضوع تم كتابته 75% ببرنامج blogger الخاص بالأندويد, كما تعلمون فهو لا يحوي على ادوات كثير لتنسيق النص و تحرير الصورة اما 25% الاخرى بواسطة الكمبيوتر.

الصورة تم تعديلها ببرنامج Photo Editor فهو يعتبر photoshop بالنسبة لي ;-).





هناك 7 تعليقات:

  1. غير معرفمارس 11, 2013

    هل هو موجود في فرع العلمة

    ردحذف
    الردود
    1. الله اعلم, ربما تذهب وتجد ان الكمية استنفذت.
      اتصل بمصلحة الزبائن بالرقم اخضر مجانا 3075 من اي هاتف

      حذف
  2. بارك الله فيك اخي على الشرح ...اريد ان استفسرك بخصوص الجي بي اس الخاص بالجهاز كوندور سي تاب 970 هل قمت بتجربته هل يحدد الموقع جيدا هل تنصحني بشرائه ...هل خدمة جي بي اس فعالة في الجهاز ...بارك الله فيك

    ردحذف
    الردود
    1. في الحقيقة احيانا يعمل و مرات لا

      حذف
  3. svp comment rooter cet tablette

    ردحذف
    الردود
    1. هذا ما ابحث عنه منذ شرائه
      بما انه جديد وصيني المنشأ فلم اجد اي طريقة او شرح بخصوص root
      ان وجدت الطريقة في المستقبل فلا تبخلنا بالمشاركة

      حذف
  4. غير معرفسبتمبر 05, 2013

    السلام عليكم يا ناس الكندور تم يتمكن حتى الان ان يتحكم فى تقنيات التلفاز مثل الشركات العالمية ويريد انشاء لوحة طبلات خلونا من الكذب

    ردحذف

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة