2014/05/28

فيمكتبتي المكتبة الرقمية من اتصالات الجزائر



اتصالات الجزائر تطلق مكتبة الكترونية "فيمكتبتي" fimaktabati تحوي كتب عديدة ثقافة و معرفة, صحة, طفولة و تعليمية المبادرة بدات بتوقيع اتفاقية مع مدير اتصالات الجزائر مهمل ازواو و مدير موقع cyberlibris.com Eric Briys في يوم العلم  16-04-2013 على هامش صالون تربيتك "TARBIATECH"  تهدف لنشر المعرفة و ثقافة المطالعة لمشتركي اتصالات الجزائر.

المكتبة ستكون باشتراك سنوي و بسعر رمزي المقدر بـ 2400دج مقارنة بالكتب المتوفر فيها والمقدرة بـ 15000 كتاب  مختار بعناية خصوصا للقارئ الجزائري و التي جلها باللغة الفرنسية, الانجليزية, برتغالية و اسبانية اما الكتب باللغة العربية ستضاف مع مرور الوقت و حوالي 300 دار نشر مصنفة حسب النوع و الكاتب و دور النشر وترقيم الدولي لمعايير الكتاب ISBN .
يمكنك تصفح المكتبة على الرابط - www.fimaktabati.dz - لترى ما تحويه من كتب قيمة رغم عدم توفر كتب بالعربية, سيتم اطلاق الموقع رسميا يوم الاحد 1 جوان 2014 قبل ذلك سيكون بمقدورك تصفح فهرس الكتاب وبعض الصفحات ليطلب من التسجيل و الذي هو مدفوع و غير مجاني.
ما لاحظته ان الرابط الاصلي لمكتبة فيمكتبتي هو algertelco.smartlibris.com فهي فرعية و نسخة طبق الاصل من موقع smartlibris.com  و الذي هو بدوره مكتبة رقمية تابعة لموقع المكتبة الرقمية cyberlibris.com الاول اوربيا حيث يوفر الملايين من الكتب للمؤسسات الاكاديمية و الشركات المزودة للانترنت. 

هناك تعليق واحد:

  1. للوهلة الأولى تستبشر خيرا حينما تقرأ خبرا على وكالة الأنباء الجزائرية يقول بأن اتصالات الجزائر سوف تقوم بإطلاق مكتبة رقمية اسمها في مكتبتي تحتوي الآلاف من الكتب المنتقاة بعناية من خلال اشتراك سنوي يقدر ب 2400 دج … جيد

    عندما تدخل إلى هذه المكتبة الموقرة ماذا تجد ؟
    http://blog.eljazeir.com/2014/05/29/whare_is_arabic_fimaktabati/

    ردحذف

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة