2013/03/15

كوندور والاجهزة اللوحية






















تنبيه بخصوص الأجهزة اللوحية كندور Tablette condor
الأجهزة كوندور CTAB700 و CTAB970  و CTAB101 كلها صينية الصنع و الشركة المنتجة لها هي MALATA هناك اختلاف لكن هذا حسب الطلب "جل الأجهزة الذكية واللوحية صينية التركيب لأن اليد العاملة الرخيصة هناك حتى منتجات Apple لكن اليد العاملة خبيرة " اما اجهزة كوندور ربما تركب في الجزائر أو أنها تستورد كما
هي مع وجود شعار شركة كوندور خلف الأجهزة و كتيب و برنامجين لتسجيل الأجهزة و خدمة ما بعد البيع "Condor Sav & Enregistement" الأجهزة متوسطة مقارنة مع IPad  و  Samsung Tab لكنها توفر تجربة نظام اندرويد لوحي وبكفاءة جيدة, لحد الآن لم أجد أي مشكل مع لوحي كوندور CTAB970  و المسمى كذلك حسب موقع الشركة الصينية و تفاصيل في الجهاز MALATA SMB-B9705.
لكن هناك مشكلة أرقني وهي حين يتعطل النظام هل يمكنني إعادة ضبطه أو حتى تحديثه فهو يحوي اندرويد سونديتش ايس كريم Android ICS 4.0.4 مع العلم انه لا يوجد زر إعادة التهيئة Reset مثل CTAB101.
هنا تكمن المشكلة, هل يجب علي الذهاب لخدمة ما بعد البيع بعد كل مشكل في النظام ام ننتظر طرح الرومات Roms التي تتوافق مع أجهزة كوندور لحد الآن لم أجد موقع يتكلم عن منتجات MALATA ولا الأجهزة الشبيهة. 
بعد الاتصال بمصلحة الزبائن لم ألمس الجواب الشافي بخصوص هذه المشكلة يجب أن يكون هناك دعم للنظام على الأقل  rom  أو إمكانية التحديث و لما لا عمل root  للجهاز.

تنبيه : CTAB101 به عيب و هو انه لا يستقبل الويفي Wifi جيدا حسب بعض الاشخاص الذين اشتروه مقارنة بـ CTAB970 هذا راجع لسبب الواجهة الخلفية المعدنية "ألمنيوم".
اما فيما يخص ربط CTAB970 بواسطة USB لم اجد اي مشكل في Windows7 64 Bit, لمن واجه هذه المشكلة عليه محاولة تحديث درايفر المنفذ عن طريق الانترنت بالضغط على اسم المنقذ و اختيار تحديث درايفر ثم اختيار خاصية تحديث عن طريق الانترنت ان لم تنجح احذف المنفذ و اعد تثبيته من جديد عن طريق الانترنت.


شكرا للشخص الذي نبهني انها منتجات malata

هناك 94 تعليقًا:

  1. غير معرفمارس 16, 2013

    لقد وجدت مشكل في إيصال اللوحي كوندور مع الحاسوب مع العلم أنني قمة بتحديث الدرايفر وإعادة الحذف لاكن دون جدوى. ولقد طرح السيد مركوش في اليوتوب هذ المشكل بطريقة مثالية وتبين حقيقية أن هذ المشكل له علاقة بالتيار الكهربائي الذي يستهلكه اللوحي من منفذ usb وهو يفشل الإتصال مع الحاسوب أحيانا لأن لاحظة أن أجهزة اللوحي الأخرى لا تشحن بطاريتها من منفذ USB للحاسوب عكس كندور

    ردحذف
    الردود
    1. CTAB700 و CTAB970 و CTAB101 هي صناعات جزائرية ومن المستحيل ان تكون صناعات صينية.

      وحتى لا يخلط على احد بين الصناعة والاختراع
      الاجهزة اللوحية هي اختراع امريكي وشركة كوندور الجزائرية صنعت واصدرت في الجزائر هذا الاختراع

      الصينيون هم الذين يقلدون كل الصناعات ولم يصنعو شيء اصلي ابدا.

      حذف
    2. لا الصين تصنع القطع وكوندور تستوردها وتجمعها وتركبها في الجزائر

      حذف
  2. غير معرفمارس 16, 2013

    لا تخطئ يأخي ctab101 و ctab970 ليسو من صنع malata إبحث أكثر أو إذهب إلى المصدر الذي تنقل منه معلوماتك هذه أنا وجدته هناك في التعليق الرئيسي لإحدى الفيديوهات

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرفمارس 16, 2013

      عفوا بل ctab700 ليس 970

      حذف
    2. انا شخصيا املك CTAB970 وانا متاكد انه MALATA SMB-B9705 في الواجهة الخليفية للجهاز مكتوب SMB-B9705 و كذلك في تفاصيل الجهاز ستجد Condor TAB SMB-B9705 فقد غيروا اسم malata الى كوندور فقط لا غير لو نظرت جيدا في الرابط اعلاه لتأكدت انه كذلك.
      شيء ثاني تكلمت مع مسؤول في ادارة كوندور الكترونيك بعد شرائي للجهاز و ذهاب لهم لاستفسار عن بعض الاور تجاذبنا اطراف الحديث الى ان قال لي انها منتجات malata

      حذف
  3. غير معرفمارس 16, 2013

    لا تخطئ يأخي ctab101 و ctab700 ليسو من صنع malata إبحث أكثر أو إذهب إلى المصدر الذي تنقل منه معلوماتك هذه أنا وجدته هناك في التعليق الرئيسي لإحدى الفيديوهات

    ردحذف
    الردود
    1. مصدري هو مسؤول البرمجيات اندرويد في كوندور الاعلام آلي.
      كذلك للتأكد القي نظرة على هذا الرابط
      http://www.malata.com/en/products.aspx?classid=701
      مواصفات الاجهزة متطابقة فقط هناك بعض اضافات حسب الطلب كالـ GPS و 3G هذه اضافات حسب طلب المستورد.

      حذف
    2. انا عندي تابليت tgw706 كي نفتها تحبس في شعار ليس هناك امر وكي درتلها طريقة ضغط على زر تشغيل وصوت معا واختيار خيار 6 ثم الخيار 8 ثم الخيار 1 ولكن ماشتغلت

      حذف
    3. انا عندي تابليت tgw706 كي نفتها تحبس في شعار ليس هناك امر وكي درتلها طريقة ضغط على زر تشغيل وصوت معا واختيار خيار 6 ثم الخيار 8 ثم الخيار 1 ولكن ماشتغلت

      حذف
  4. يأخي من تكلم على ctab 970 أنا أتكلم علي 101 ctab و 700 ctab تمعن في قرائة التعليقات قبل الرد

    ردحذف
  5. لقد اشتريت امس ٢٠ مارس ٢٠١٣ لوحي CTAB101 و اعدته الانه لا يتصل بالويفي و اتصالت بخدمة الزبائن و اكدو ان الجهاز يحتاج الى فلاش و هم في انتظار الشركة ان ترسل لهم البرامج المطلوبة م الصالح تمنراست

    ردحذف
    الردود
    1. احسن ما عملت حين ارجعت لهم الجهاز.
      بخصوص مشكلة الأتصال اعتقد انها من hardware واتمنا ان تكون software.
      ان شاء الله يكون هناك دعم للرومات.
      شكرا لك على التفاعل

      حذف
  6. السلام عليكم لقد اشتريت جهاز كوندور CTAB101 ولم استطع ان اتصل بالويفي لا افهم لماذا كلما احاول يكون موجات الويفي مرتفعة و عندما اضغط على connecter تنقص فجاة ولا اتصل

    ردحذف
    الردود
    1. هل حللت مشكلتك؟

      حذف
    2. لقد جعلت الحاسوب هو الذييكلق اشارة الويفي و ذالك بتحميل Connectify Hotspot وبذالك حللت المشكلة "جهاز ctab101 لا يتصل مع جميع انواع المودام و هي تتصل بالويفي مع الكثير منها"

      حذف
  7. السلام عليكم انا عندي كوندورCTAB101 عند استعماله تجده فجٱة يتوقف كمى هو حتى اطفئه واعد تشغيله او يقوم بإعادة تشغيل نفسه وانا استعمله اخواني هل كل اجهزة CTAB101هكذا ام الذي عندي فيه خلل اريد رد من يملك مثله جزاكم الله خيراوشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. جهازك فيه خلل عندي tab 101 و هذا لا يحدث لي

      حذف
    2. انا احيانا مع CTAB970 حين اتركه في ليل واريد استعماله صباحا اجده مطفئ رغم اني تركته شغال امس.
      هذا يحدث احيانا فقط و ليس دوما.

      حذف
  8. svp comment rooter la Ctab 970 merci

    ردحذف
  9. أنا لدي ctab 101 و أرى أنه من أجود الأجهزة كما أن لا فرق بينه وبين galaxy tab2 أنصح كل متردد بشرائه معصوب العينين

    ردحذف
  10. خاوتي عندي ctab 101
    راهو بلوكا و طلب ندخل g;ail
    و الويفي مهوش ماكتيفي
    كيفاش ندير

    ردحذف
    الردود
    1. حدث لي نفس الشيء حين تركته بيد الاطفال.
      فما كان علي الا reset اعادة تهيئة المصنع اي حذف كل شيء لم افهم لماذا لا توجد طريقة لتفعيل ويفي في مثل هذه الحالات, ستجد ثقب صغير لقيام بهذا الامر.
      هكذا ستفقد كل بيانات من برامج صورة ملفات ... التي في ِCTAB101 الا التي في كارت ميموري.

      حذف
  11. مرحبا اود ان اطرح سؤال هل ctab 101 يحمل شريحة Sim

    ردحذف
    الردود
    1. ctab 101 لا يحوي شريحة Sim وبه عيب انه لا يلتقط اشارة ويفي جيدا
      مزيد من المعلومات عن اجهزة كوندور التي تحوي شريحة Sim اتصل بالرقم
      المجاني من اي هاتف 3075 الخاص بكوندور

      حذف
    2. http://internet-dz-arabic.blogspot.com/2013/03/teste-tablette-condor-101-ctab101.html

      حذف
  12. كوندور tab .ctab700l كارثة بي معني الكلمة الويفي لا يشتغل لم يمضي 7ايام عن اقتنائه واذا بي الويفي يتعطل كككككككارثة

    ردحذف
  13. اريد حل لمشكل الويفي في condor tab ctab 700l

    ردحذف
  14. أريد روت لجهازي CTAB700L كيف ؟؟؟

    ردحذف
  15. أريد روت لجهازي CTAB700L كيف ؟؟؟

    ردحذف
  16. اوتي عندي ctab 101
    راهو بلوكا و طلب ندخل g;ail
    و الويفي مهوش ماكتيفي
    كيفاش ندير

    ردحذف
    الردود
    1. ستجد ثقب صغير مكتوب فيه reset ادخل فيه ابرة او شيء من هذا القبيل تحل المشكلة ان شاء الله
      الطريقة الثانية
      اطفئ الجهاز ثم اضغط على زر التشغيل و زر رفع الصوت معا وفي نفس الوقت ستدخل ريكوفري مود recovery mode.
      بعدها استعمل ازرار الصوت لاختيار ريكوفري, ستجد قائمة انت اختر wipe data/factory reset
      في كلتا الحالتين سيحذف اي شيء كان في الجهاز اي اعادة ضبط لمصنع.
      وان شاء الله تحل المشكلة.

      حذف
  17. السلام عليكم
    عندي condor CTAB700L لا يشتغل، يتوقف على شعار كوندور !!
    هل من حل؟ أي أحد مرت عليه المشكلة لا يبخل بارك الله فيكم.

    ردحذف
  18. السلام عليكم
    يوم أمس إشتريت أنا و ٣من اصدقائي تابلت الجديد cta700l-3g
    هو جهاز جميل ويشغل٣جي جيدا لاكن الكارثة في البطارية.
    لا تتجاوز النصف ساعة مع إستعمال عالي للنت والألعاب.هل هو مشكل في الروم ام في البطارية

    ردحذف
  19. لدي تابلات كوندور CTAB700L توقفت عن العمل و اصبحت عند تشغيلها تتوقف عند شعار شركة كوندور ولا تكمل الاقلاع



    مع العلم ان التابلات صينية الصنع فما هو الحل يا ترى

    ردحذف
  20. انا ايضا لدي نفس المشكل هل من حل ??

    ردحذف
  21. اشارة SIM ضعيفة جدا ما هو الحل ارشدوني

    ردحذف
  22. CTAB970L اشرة SIM ضعيفة جدا انا كثير التنقل والسفر اعطوني حلا

    ردحذف
  23. كيف استعمل شريحة سيم في تابلات لا يوجد فيها مكان لشريحة سيم وهي ctab785r

    ردحذف
  24. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  25. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
    الردود
    1. لقد تم حل مشكلة Condor ctab 700L
      و الشرح في منتدى DZGSM
      http://www.dzgsm.com/vb/showthread.php?t=16283
      أو على اليوتوب
      http://www.youtube.com/watch?v=BX0_14WGUxw

      حذف
  26. لدي ctab700L عند ما اشغله لا يشتغل تاتي صورة ثم condor و يبقى هاكذا ما الحل انا انتظر اجابة رجاءا

    ردحذف
    الردود
    1. https://youbenel.blogspot.com/2015/05/ctab-700l-ctab700l3g.html

      حذف
  27. سلام عليكم عندي tab ctab700l لديا عاطلين
    1- البطارية ضعيفة مدة استخدامها 10 ولا 15 دقيقة فقط
    2- الصور والاغاني المحذوفة لايمكن ان تسترجعها الرجاء الرد في اسرع وقت

    ردحذف
  28. عندي تبلات كندور نوعctab785r16-3g لا يفتح لي الفايسبوك اطلاقا لم افهم ما اذا افعل

    ردحذف
  29. السلام عليكم
    انا اشتريت تابلات كوندور 901g
    كيف اجعل الكمبيوتر يتعرف عليها مع اني فعلت خيارات usb
    كيف اعمل لها روت

    ردحذف
  30. إذا كنت تريد عمل روت أدخل الموقع التالي و أتفرج الفيديو www.youtube.com/watch?v=CIfwiRfksxQ

    ردحذف
  31. عند تشغيل التابلت تعلق لي عند كوندور ارجو المساعدة ماذا افعل

    ردحذف
    الردود
    1. لدي نفس المشكل

      حذف
    2. حمل برنامج فونكس سويت و اضغط على ريكوفري

      حذف
  32. عند تشغيل التابلت تعلق لي عند كوندور ارجو المساعدة ماذا افعل

    ردحذف
    الردود
    1. انا ثاني صراتلي و ديتها الخدام رجعلي كلش كيما شريتها و راحلي كلش تصاور تطبيقلت حملتها من قبل

      حذف
  33. لدي كوندور سي6كيف اعمل روت

    ردحذف
  34. للاسف لا يمكن عمل روت لاجهة كوندور كما لا يوجد حتى روت مخصص لها

    ردحذف
  35. كيف استعمل شريحة سيم في تابلات لا يوجد فيها مكان لشريحة سيم

    ردحذف
  36. انا لدي tablet condor 101 ولاتوجد اي مشكلة معى الوي في اصلا ولكن انا احتاج الى روت ممكن الرد بسرعة

    ردحذف
    الردود
    1. تفضل ياأخي https://www.youtube.com/watch?v=xLPlz8aDqfg&noredirect=1

      حذف
    2. هدا رابط الملف http://adbdriver.com/downloads/

      حذف
  37. سلام عليكم أرجو من احد المختصين أريد فلاش بيوس condor workmat wm14-ea وشكرا

    ردحذف
  38. اريد شراء تابلات كوندور بماذا تنصحونني اخوتي وجازاكم الله

    ردحذف
  39. انا يفلق ويشتغل بكثرة وتاتي لوحة مكتوب عليها .ؤخك.ضىيقعهي ....

    ردحذف
  40. tablat كندور مشي ملحا ولقر تو
    تعليق يي نصيحة طابلة كندور إمتشروهاش

    ردحذف
    الردود
    1. انيا تاني مبلوكي وميخدمش

      حذف
  41. مشكلة في تابلت كندور ؤهي في عدم الاشتغال و التوقف في شعار الشركة condor
    ماذا افعل ارجوك اريد الرد بسرعة ...

    ردحذف
  42. انا لدي مشكلة عدم قراة بطاقة سيم

    ردحذف
    الردود
    1. انا لدي ختارع بناسبة الي سخان ماء

      حذف
  43. لقد نسيت كود نقش تابلات tfx708 كيفاش نقدر نفتح تابلات

    ردحذف
  44. لقد نسيت كود نقش تابلات tfx708 كيفاش نقدر نفتح تابلات

    ردحذف
  45. كوندور ١٠١ / ١٦ جيغا :
    عندي مشكلة البطارية تشتغل لمدة ١٥ دقيقة
    معى اني اشتريت شاحن جديد لكن لا فائدة
    و هل يمكن استبدال الشحن من الابرة الى usb كما في السامسونڨ

    ردحذف
  46. كيف أزيد من سرعة جهاز Condor CTAB970 ؟ ثقيل جدا لدرجة أنه بمجرد دخولي لأي تطبيق تصبح الشاشة سوداء أو تظهر نافذة الاغلاق ومع العلم انه لا يحتوي على الكثير من التطبيقات بالمختصر بطيء جدا أرجوكم ما هو الحل ؟

    ردحذف
  47. اريد شراء جهاز طابلا كوندور ارشدوني ؟؟؟

    ردحذف
  48. هل يمكن ربط باك سبم لتابلات ريفولت 10

    ردحذف
  49. هل يمكن ربط باك سبم لتابلات ريفولت 10

    ردحذف
  50. اريد شراء جهاز طابلا كوندور ارشدوني ؟؟؟

    ردحذف
  51. عارفين بلي منتوج كندور خردة انتوما يالشعب لي خليتوها تحتاكر الاقتصاد ويبقى منتوجها وحدوا في سوق

    ردحذف
  52. المشكل انوا كندور منتوجها كل عيوب تعاود ترجعوا يقول اصبر 15 يو او شهر باين بلي ماهو ش صنعتها

    ردحذف
  53. مكاش كيما الاصلي تريح من كل المشاكل

    ردحذف
  54. السلام عليكم خاوتي .تعيشو قولولي ان تبلات ديالي كيتتشعل تحبس فالشعار condor و تحبس ؟ ما الحل و لي كان عندو هاد المشكل كيفاش درتو . جاوبوني

    ردحذف
  55. انا عندي تابلت كوندور TRA 901_G.تعطل فيها الصوت فجاة.ماهو الحل.

    ردحذف
  56. انا عندي تابلت كوندور TRA 901_G.تعطل فيها الصوت فجاة.ماهو الحل.

    ردحذف
  57. انا عندي تابليت tgw706 كي نفتها تحبس في شعار ليس هناك امر وكي درتلها طريقة ضغط على زر تشغيل وصوت معا واختيار خيار 6 ثم الخيار 8 ثم الخيار 1 ولكن ماشتغلت وكي حبيت نوصلها بالكمبيوتر ماتعرفش عليها ارجو مساعدتي

    ردحذف
  58. مدون هشام 24 سنة من عنابة شغفي الكمبيوتر مهتم بكل ما هو جديد اذا اردت أن اساعدك يمكنك النقر علي الرابط https://www.facebook.com/profile.php?id=100012271414730 يمكنك ارسال طلب صداقة لتواصل او يمكنك مراسلتي لحل مشكلتك لحل مشاكلكم يمكنكم مراسلتي أنا بانتظارك رسائلكم ومساعدتكم

    ردحذف
  59. انا لدي هاتف كندورc6+ model PGN-508و به مشكلة هو انه عند ادخال الرقم السري للwifi يتوقف عند مصادقة و لا يتصل ارجوا منكم المساعدة في اقرب وقت ممكن

    ردحذف
  60. أرجومن من يعرف رمز إسترجاع الصوت في كوندور p8 أن يخبرني pls

    ردحذف
  61. لدي هاتف كوندور G4 الويفي لايعمل ماهو الحل


    ردحذف
  62. لدي مشكل في هاتف كوندور الويفي لا يعمل

    ردحذف
  63. لدي مشكلة في تابلت عند شحنها وهي مغلقة تشحن وعند تشغيلها لا تشحن ماهو السبب

    ردحذف
  64. لدي مشكلة في تابلت عند شحنها وهي مغلقة تشحن وعند تشغيلها لا تشحن ماهو السبب

    ردحذف

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة